ورش عمل تعريفية وتدريبية بعنوان مسار ينظمها الإتحاد المصرى لطلاب صيدلة سوهاج

“مسار” ورش عمل تعريفية وتدريبية ينظمها الإتحاد المصرى لطلاب صيدلة سوهاج

ينظم الإتحاد المصرى لطلاب كلية الصيدلة بجامعة سوهاج ورش تعريفية بعنوان مسار (Orbit)، بهدف تعريف الطلاب وتدريبهم على مجالات الصيدلة المختلفة، لتأهيلهم لسوق العمل بعد التخرج، وذلك يومى ٧و٨ ديسمبر الجارى، بالقاعة الزجاجية بالحرم الجامعى القديم. صرح بذلك الدكتور مصطفى عبد الخالق رئيس الجامعة.

وأوضح الدكتور مجدى القاضى القائم بعمل عميد الكلية أن ورش العمل ستضمن مناقشات عن مسار طالب الصيدلة بعد التخرج، والصعوبات التى قد يواجهها بسوق العمل وكيفية التغلب عليها، لافتاً إلى أنه سيتم تنفيذ محاضرة تعريفية عن المسارات المهنية المختلفة التى يمكن لطالب الصيدلة أن يسلكها خلال مسيرته الوظيفية بالمستقبل.

وأشار الدكتور محمود الأمير المنشاوى رئيس قسم الصيدلانيات والصيدلة الإكلينيكية والمشرف العلمى للإتحاد بالكلية إلى أن فعاليات الحدث ستستمر لمدة يومين، وستضم أيضاً محاضرات عن دراسات ما بعد التخرج والدبلومات الدراسية المختلفة لخريجى الصيدلة، وأخرى عن مجال اليقظة الدوائية أو ال(Pharmacovigilance)، وذلك بالتعاون مع مركز اليقظة الدوائية بسوهاج، مضيفاً أنه في الفترة من ١١ إلى ١٣ ديسمبر الجارى سيتم تنفيذ ورش عمل عن كيفية كتابة السيرة الذاتية، التنمية البشرية والمهارات الشخصية، وذلك لجميع خريجى وطلبة كلية صيدلة، بمقر الكلية بالحرم الجامعى القديم.

وجدير بالذكر أنه بالتعاون مع نقابة صيادلة سوهاج سيتم منح جميع الطلاب المشاركين شهادات تقدير، وعلى من يرغب بالمشاركة عليه التسجيل من خلال الرابط التالى :
https://rebrand.ly/36216o1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *